Qui sommes nous?

Bizerta Blog est un blog collectif animé par les membres des clubs de journalisme citoyen de la maison des jeunes de Bizerte. On s'engage pour une information libre, indépendente, et citoyenne.

14 mai 2013

النادي البنزرتي/ الاسماعيلي المصري : استعدادات جهوية لانجاح اللقاء



* استعدادات جهوية لانجاح اللقاء
وتخصيص 1650 تذكرة للسي ابي و 200 للدراويش

مثل موضوع ضبط كافة الاستعدادات المادية والفنية والامنية لانجاح لقاء السي ابي بضيفه الاسماعيلي المصري هذا الاحد بملعب 15 اكتوبر محور جلسة عمل اشرف عليها السيد صالح مطيراوي المعتمد الاول نيابة عن السيد والي بنزرت حيث تم خلالها بحضور ادارة البنزرتي والهياكل الامنية والرياضية والحماية المدنية وايضا البلدية تاكيد الاستعداد الكامل لجميع الاطراف لقيادة المباراة نحو بر الامان تنظيميا على غرار لقاء الاهلي سابقا وغيره من اللقاءات ومشددين اكثر على مسالة قيام كل طرف بما انيط بعهدته من اجراءات واتفاقات وخاصة تاطير الاحباء داخل وخارج الميدان ، قبل الاتفاق على تخصيص 1500 تذكرة لفائدة جمهور السي ابي فوق حجرات الملابس و100 تذكرة في المنصة الشرفية و 50 دعوة بينما للفريق الضيف تم تخصيص 150 تذكرة للاحباء الاسماعيلي و 50 تذكرة للبعثة كما تم الاشارة انه سيقع تمكين اعضاء المكجلس البلدي من امكانية الدخول للقاء وايضا رجال السلطة الرابعة ممن يحملون بطاقات ومن لا يحمل بطاقة بامكانه الاستضهار شهادة "اذن بمهمة"، مع الاشارة الى تذمر رجال الامن من عدم التزام ادارة البنزرتي في لقاء الاهلي بالعدد المتفق عليه من التذاكر ودعوتها في لقاء الاحد المقبل لذلك ، وهو ما التزمت به الاطراف المعنية بالامر في البنزرتي من الحاضرين .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Newsletter/Bulletin

Votre Email

Devenir Contributeur

Ce blog est aussi le votre et on vous l'offre pour faire entendre votre voix. Envoyez nous vos articles par mail: BizertaBlog@gmail.com