Qui sommes nous?

Bizerta Blog est un blog collectif animé par les membres des clubs de journalisme citoyen de la maison des jeunes de Bizerte. On s'engage pour une information libre, indépendente, et citoyenne.

24 mai 2013

أخر أخبار البنزرتي قبل لقاء العودة مع الدراويش في مصر


أولى الإطار الطبي بالتنسيق مع الإطار الفني عناية خاصة باللاعبين المصابين ونذكر منهم بالخصوص نور حضرية وأحمد حران قصد ضبط مرحلة تأهيلهما بعد أن ركن هذا الثنائي للراحة اللازمة بعد تعرضهما لإصابات مختلفة خلال لقاء كأس الكنفدرالية الإفريقية ضد الاسماعيلي المصري ويسعى الإطار الطبي إلى تأهيل هذا الثنائي للقاء الإياب في مصر في أقرب وقت ممكن.
وكان محمد علي المهذبي ابرز غائب عن لقاء الذهاب الذي جمع زملاء بن مصطفى بالاسماعيلي المصري نتيجة العقوبة المسلطة عليه من طرف الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم. ومن المنتظر أن يسترجع مكانه في التشكيلة الأساسية التي ستواجه ذات الفريق في لقاء الإياب.
ومقابل هذه العودة ستسجل التشكيلة الأساسية للفريق غياب كل من حمزة المثلوثي الذي لازال تحت طائلة العقوبة. كما أن المدافع الشاب سليمان كشك لن يتمكن من المشاركة في هذه المقابلة نظرا لعدم اتخاذ الاتحاد الإفريقي عقوبة في شخصه اثر التقرير الذي رفعه حكم مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وبعد إن تم الاتفاق على إجراء مقابلة الإياب لحساب كأس الكنفدرالية الإفريقية ضد الاسماعيلي المصري يوم الجمعة 31 ماي الجاري تقرّر أن يسافر الفريق إلى مصر يوم الثلاثاء 28 ماي الجاري على أن تكون عودة الوفد إلى تونس يوم غرة جوان القادم.
وسوف يسافر احد أعضاء الهيئة المديرة للفريق في أواخر هذا الأسبوع إلى مصر لترتيب مكان الإقامة والملعب الذي سيستغله الفريق طيلة إقامته في مصر وتوفير كل ظروف النجاح والراحة للوفد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Newsletter/Bulletin

Votre Email

Devenir Contributeur

Ce blog est aussi le votre et on vous l'offre pour faire entendre votre voix. Envoyez nous vos articles par mail: BizertaBlog@gmail.com