Qui sommes nous?

Bizerta Blog est un blog collectif animé par les membres des clubs de journalisme citoyen de la maison des jeunes de Bizerte. On s'engage pour une information libre, indépendente, et citoyenne.

14 avril 2012


"الحياة مغامرة جريئة،أو لا تكون "  هذا ما ينطبق على الرسامة هدى بن راضية التي  ولدت في 25 اوت 1962 ببنزرت و هي  تعاني من اعاقة عضوية  عاشت طفولتها بفرنسا منذ سن الرابعة و أقامت مدة 13 سنة  في مصحة خاصة للتداويحيث تعرفت على رسامين لديهم نفس الاعاقة و تشاركت معهم حبها للرسم  و موهبتها الفريدة.
في سنة 1979 عادت هدى بن راضية الي بنزرت  للعيش مع والدتها و قامت بتجميع لوحاتها الفنية لتقوم بأول معرض لها سنة1988  بدار الثقافة شيخ ادريس و الذي  ضم 100 لوحة و كان من ابرز المساندين لأعمالها السيد عبد الواحد غريب رئيس جمعية ودادية قدماء معهد بنزرت.
        مسيرة الرسامة هدى بن راضية  المتواصلة الممتدة على 25 سنة  من الابداع و الاصرار على تجاوز الاعاقة بالرسم و تعدنا بإنجاز معرض جديد متعدد اللوحات سنة 2013.
هدي القاسمي
جواهر الفهري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Newsletter/Bulletin

Votre Email

Devenir Contributeur

Ce blog est aussi le votre et on vous l'offre pour faire entendre votre voix. Envoyez nous vos articles par mail: BizertaBlog@gmail.com